الأخبار


إمارة مكة الثالث بين الحسابات الأكثر تأثيرا‎

1437/04/01

حصلت وسائل الإعلام الاجتماعي لإمارة منطقة مكة المكرمة على المركز الثالث ضمن أقوى الجهات الحكومية الأكثر تأثيرا بحسب المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي .
وتولي إمارة منطقة مكة المكرمة أهمية كبيرة بوسائل التواصل الاجتماعي ، ويأتي في مقدمتها حساب الإمارة على تويتر والذي يفوق عدد متابعيه 210 ألفا ، إضافة لأكثر من  15 ألف متابع لحساب الفيس بوك .
وعلى قناة اليوتيوب الخاصة بالإمارة بلغ عدد المشتركين فيها أكثر من 13 ألف مشترك و 1500 متابع لحساب الإنستجرام  والذي يعتبر الأحدث ، وأخيرا تطبيق إمارة منطقة مكة المكرمة الخاص بالأجهزة الذكية .
ويعتبر المرصد السعودي للإعلام الاجتماعي الذي انطلق في العام 2013 أحد أهم المراصد العربية وأولها والتي تتابع الحراك في مواقع التواصل الاجتماعي بكل أنواعها ويتولى مهمة رصد مايدور في تلك المواقع وجمعها في مكان واحد ، كما يصدر دراسات سنويه وتصنيفات لاكثر المواقع تأثيرا سواء الرسميه أو الشخصيه

<< السابق