الأخبار


أمير مكة بحضور نائبه يستقبل أُمناء مجالس المناطق

1441/02/05

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بحضور نائبه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان، في ديوان الإمارة بالعاصمة المقدسة، أُمناء مجالس المناطق بمناسبة انعقاد اجتماعهم السنوي الثالث والذي تستضيفه إمارة المنطقة. 
وفي بداية اللقاء قدم الأمير خالد الفيصل شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان نظير مايوليانه من اهتمام وعناية بالتنمية في مختلف مناطق المملكة بشكل عام وفي منطقة مكة المكرمة على وجه الخصوص، كما قدم سموه شكره وتقديره لوزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف على إتاحة الفرصة لأمناء مجالس المناطق للإلتقاء بشكل سنوي لتبادل الخبرات التي من شأنها تطوير العمل داخل هذه المجالس .
ورحب أمير منطقة مكة المكرمة بأمناء مجالس المنطقة متمنياً لهم التوفيق في أعمالهم، مؤكدا سموه على ضرورة تبادل الأفكار والخبرات بما ينعكس إيجاباً على تطوير العمل وتحقيق التنمية المنشودة. 
ونوه أمير منطقة مكة المكرمة إلى أهمية دور مجالس المناطق في تحديد الأولويات والاحتياجات التنموية.  
فيما أعرب أمناء مجالس المناطق عن شكرهم وتقديرهم لأمير مكة المكرمة وسمو نائبة على إتاحة الفرصة لعقد لقائهم السنوي الثالث في منطقة مكة المكرمة بهدف مناقشة الموضوعات التنموية بما يحقق الأهداف المرجوّة.

<< السابق